آنشيلوتي يتوعد الفوز في معركة الكلاسيكو !

ريال مدريد أم برشلونة.. من الأقرب للفوز بالكلاسيكو ؟

يستعد العالم الرياضي اليوم لإستقبال معركة الكلاسيكو بين عملاقي الليغا الإسبانية ريال مدريد و برشلونة، حيث ستُقام المباراة على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتلوني .

ويأتي هذا اللقاء بعد إنتصار كلٍّ من الفريقين على فريقي دينامو كييف وشاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وبالرغم من أن معظم ترشيحات الفوز تنصبّ نحو فريق ريال مدريد في الفوز في معركة الكلاسيكو ، بسبب التعثّرات الكثيرة التي تعرّض لها فريق برشلونة، حيث خسر لقائيه المتتالين في دوري الأبطال أمام كلٍّ من بنفيكا البرتغالي و بايرن ميونيخ الألماني، إلا أن الفريق الكتلوني إستعاد بعض الثقة خاصّة بعد إنتصاره الأخير في دوري الأبطال، وسبقه أيضاً الإنتصار على فالنسيا في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني .

الفريقين لأول مرة من دون نجميهما الأبرز

وفي غياب نجميهما السابقين للمرّة الأولى، يعوّل كل من الفريقين على أسماء عديدة في هذا الموسم، خصوصاً برشلونة الذي فقد اللاعب الأهم في تاريخ النادي، والحديث هنا عن ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يعتمد المدرب الهولندي رونالد كومان على الموهبة الشابة آنسو فاتي، بالإضافة إلى اللاعب الهولندي ممفيس ديباي .

أما على الطرف الآخر، فيعتمد المدرّب كارلو آنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على عدّة أسماء مهمة تلعب دوراً محورياً في الفريق الأبيض هذا الموسم، وعلى رأسهم هدّاف الفريق كريم بنزيما الذي يقدم أداءاً ملفتاً للغاية في هذه الفترة، يضفه البعض بالأداء الفردي الأفضل لبنزيما خلال مسيرته بالكامل .

وعن عودة كارفخال وهازارد قال أنشلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : ” الكلاسيكو مباراة خاصة للجميع ، نحن نجهزها كمباراة خاصة ونعطي اللاعبين كل التعليمات اللازمة ، وكارفاخال وهازارد عادوا وسوف يكونوا معنا غداً ولكن من الصعب على هازارد المشاركة ،و أستعدنا لاعبين مهمين مثل كروس وميندي ومارسيلو لكن لا يزال يتعين علينا تحسين بعض الجوانب الفنيه والبدنية لديهم”.

وتوعّد كارلو آنشيلوتي بالفوز في معركة الكلاسيكو في ملعب الكامب نو حيث ذكر خلال مؤتمره الصحفي ذلك قائلاً : ” لم أفز مطلقاً في الكامب نو ، و أعتقد أن الوقت قد حان للفوز ، والأهم من ذلك حصد النقاط الثلاث ضد برشلونة” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى