أغويرو يرد على شائعات انتهاء مسيرته

ردَّ مهاجم نادي برشلونة الأرجنتيني سيرخيو أغويرو على الشائعات التي تقول أن مسيرته ستنتهي نتيجة المشاكل الصحيَّة التي يمر بها اللاعب بالنفي، مؤكِّدًا أنَّه يأمل العودة إلى اللعب بعد تسعون يومًا .

تفاصيل مشكلة أغويرو الصحيَّة

تعرَّض المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو صاحب الـ33 عام إلى مشاكل في التنفُّس خلال لقاء برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في 30 من أكتوبر الماضي لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني .

وخرج النجم الأرجنتيني في الدقيقة 42 من شوط المباراة الأوَّل إثر المشاكل التنفسيَّة التي تعرَّض لها داخل الملعب .

ووفقًا لبيان صادر عن نادي برشلونة فإن أجويرو سيكون غير متاح للعب مع المنتخب الأرجنتيني وخلال الأشهر الثلاثة القادمة سيتم تقييم فعاليَّة العلاج لتحديد عمليَّة شفائه .

هذا وقد ذكرت إذاعة كتالونيا أن أغويرو لن يعود للملاعب مرَّة أخرى بسبب مشكلة صحيَّة خطيرة في القلب .

خروج أغويرو ضد ديبورتيفو ألافيس بسبب مشاكل تنفسيَّة .

أغويرو يعلِّق على شائعات نهاية مسيرته

أكَّد مهاجم النادي الكتالوني عبر منصَّة تويتر أن الأمر ليس كذلك ردًّا على الشائعات التي تُفيد بانتهاء مسيرته .

ونوَّه النجم الأرجنتيني على أنَّه دومًا إيجابي وأن الشائعات تدور إلَّا أنَّه يسير على رأي طبيب الفريق الكتالوني وينتظر الحالة التي سيكون عليها بعد ثلاثة أشهر .

نظرة على وضع اللاعب مع برشلونة

تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع المهاجم الأرجنتيني ” سيرخيو أغويرو ” قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بصفقة انتقال حر بعد عشر سنوات قضاها اللاعب مع الفريق الإنجليزي .

شارك اللاعب مع برشلونة حتَّى الٱن في أربعة مباريات في الدوري الإسباني سجَّل خلالها هدف وحيد في مرمى ريال مدريد في الكلاسيكو بينما لم يصنع اللاعب أيَّة هدف، بمعدَّل تقييم 6.8 .

أمَّا على الصعيد الخارجي فشارك اللاعب مع برشلونة في مباراة واحدة ضد دينامو كييف الأوكراني في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

الجدير بالذكر أن اللعب لصفوف برشلونة ليست التجربة الأولى للاعب في إسبانيا، فقد سبق له أن لعب لصفوف نادي أتلتكو مدريد لمدَّة خمسة مواسم شارك فيها في 205 مباريات مع الفريق على مستوى مُختَلَف البطولات، سجَّل خلالها اللاعب 91 هدف وصنع تسعة أهداف .

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى