أفلام أثبت فيها الرجال عبقريَّتهم وقدراتهم الهائلة

أفلام أثبت فيها الرجال عبقريَّتهم وقدراتهم .

تحتل الأفلام والمسلسلات بأنواعها وأنماطها المُختَلِفة حيِّزًا كبيرًا في الحياة اليوميَّة لغالبيَّة سكَّان العالم .

وفي الٱونة الأخيرة ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي والتقنيَّات الحديثة وكثرة المواقع التي تقدِّم المحتوى السينمائي، أصبح من السهل للجميع البحث عن أفلام ومسلسلات تتلائم مع ذوقه الخاص ومشاهدتها والوصول إليها بشتَّى الوسائل وبأعلى جودة .

فيما يلي، نقدِّم لك ثلاثة أفلام أثبتوا فيها الرجال قدراتهم التمثيليَّة الهائلة والإعداد والإخراج العبقري وخرجوا بنتائج نالت إعجاب مُعظَم من تابع هذه الأعمال :

أوَّل هذه الأفلام هو فيلم ” اثنا عشر رجلًا غاضبًا “،يُعتَبَر واحد من أقوى الأفلام الرجاليَّة التي نالت إعجاب غالبيَّة من شاهده من عشَّاق السينما .

وهو فيلم درامي أمريكي صدر في عام 1957 من إخراج المُخرِج الأمريكي ” سيدني لوميت ” وكتابة مواطنه الكاتب ” ريجنالد روز ” .

يعرض العمل قصَّة هيئة محلفين تتألَّف من 12 رجل يتناقشون فيما بينهم لتقرير ذنب أو براءة شاب متَّهَم بجريمة قتل من الدرجة الأولى، ففي الولايات المتَّحدة الأمريكيَّة يجب أن يكون الحكم في غالبيَّة المحاكمات الجنائيَّة من خلال هيئة محلفين بالإجماع .

أبرز ما اشتُهِرَ به الفيلم هو أنَّهُ تم تصويره في موقع تصوير واحد، إلَّا بعض اللقطات القصيرة وبداية الفيلم واللَّتان لا يشكِّلان سوى ثلاثة دقائق من إجمالي مدَّة الفيلم .

يمكنم معرفة المزيد من المعلومات عن الفيلم من هنا .

من فيلم ” اثنا عشر رجلًا غاضبًا ” .

ثاني هذه الأفلام هو فيلم ” قبَّعة غلين روس ” وهو فيلم درامي أمريكي صادر عام 1992 من إخراج المُخرِج الأمريكي ” جيمس فولي ” .

يعرض الفيلم القصَّة الواقعيَّة لعالم المبيعات فيقدِّم صورة واقعيَّة للأحداث التي تحدث عند محاولتك الحصول على حياة مثاليَّة في ظل ضغط انخفاض وارتفاع المبيعات .

من فيلم ” قبَّعة غلين روس ” .

 

ثالث هذه الأفلام هو فيلم ” الجميع فُقِد ” وهو فيلم نجاة أمريكي صادر في عام 2013 من إخراج المُخرِج الأمريكي ” جي.سي.شاندور ” وبطولة مواطنه ” روبرت ريدفورد ” الذي يجسِّظ دور رجل تائه في عرض البحر وهو الدور الوحيد في الفيلم الذي لا يحتوي تقريبًا على أيَّة حوار .

من فيلم ” الجميع فُقِد ” .

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى