إقتراب رحيل سولشاير عن مانشستر يونايتد

رحيل سولشاير .. مطلب الجميع

اقتراب رحيل سولشاير المدرب النرويجي عن مانشستر يونايتد بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية لمدرَّجات الأولد ترافورد هو أبرز ما يدور في ميدان كرة القدم في الٱونة الأخيرة،  كان أبرز تلك الهزائم الخسارة الأخيرة المدوِّية للفريق على أرضه ضد ليفربول بخماسيَّة نظيفة الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

رحيل سولشاير
رحيل سولشاير

الفرصة الأخيرة لسولشاير
ووفقاً للصحفي جيسون برت من صحيفة ” تلغراف ” البريطانيَّة، فقد تم منح المدرِّب النرويجي فرصة أخيرة لإعادة البسمة لمدرَّجات الأولد ترافورد، هذه الفرصة قوامها ثلاثة مباريات قادمة :
– توتنهام خارج الديار في عاشر جولات البريميرليغ يوم السبت القادم .
– أتلانتا خارج الديار ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم .
– مانشستر سيتي على أرضيَّة الأولد ترافورد لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات البريميرليغ يوم السبت في السادس من نوفمبر المُقبِل، وعلى ذلك بات رحيل سولشاير بات أمراً منطقيّاً ومطلوباً لجميع جماهير مانشستر يونايتد .

 

الصحيفة نوَّهت إلى احتماليَّة حدوث تغيير قبل التوقُّف الدولي إن حدثت كارثة مماثلة لكارثة ليفربول الأخيرة .

 

نظرة على أرقام اليونايتد هذا الموسم :
يحتل المانيو المركز السابع حاليًّا في البريميرليغ برصيد 14 نقطة، ويتصدَّر مجموعته في دوري الأبطال برصيد 6 نقاط، في الدوري الإنجليزي سجَّل اليونايتد 16 هدف فيما تلقَّت شباكه 15 هدف خلال 9 جولات، أمَّا بالنسبة لحساباته في دوري الأبطال فقد سجَّل الفريق 6 أهداف بينما استقبل 5 أهداف في 3 جولات خاضها حتَّى الٱن .

 

أرقام سولشاير مع اليونايتد :
تسلَّمَ النرويجي مهمَّة تدريب اليونايتد في ديسمبر عام 2018، خاض مع اليونايتد 164 مباراة انتصر في 90 منها بنسبة نجاح بلغت 54.88%، فيما خيَّم التعثُّر على 74 مباراة .

الأسماء المطروحة لخلافة سولشاير :
وفقاً للصحفي دنكان كاسلز الذي يعمل في صحيفة ” ذا تايمز “، فإن الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي أنطونيو كونتي هم على رأس القائمة المطروحة لتسلُّم دكة اليونايتد في حال رحيل سولشاير التي تبدو قريبة أكثر من أي وقت مضى .
كاسلز أكَّد أيضاً أن كونتي مهتم بتدريب المانيو ولكن ليس بدون شروط، فالمدرِّب الإيطالي عند اختيار وجهته القادمة فهو يرغب بتدريب فريق يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا .
الجدير بالذكر أن ملاعب الكرة الإنجليزيَّة ليست غريبة على كونتي؛ فالإيطالي كان قد حقَّق البريميرليغ مع تشيلسي في 2017 .

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو نفى الشائعات التي تؤكِّد عدم رغبة كونتي باستلام دكَّة اليونايتد، كما أكَّد أن إدارة مانشستر يونايتد لم تعقد اجتماعاً بشأن مصير مدرب الشياطين الحمر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى