أبو فلّة يعلِّق على حملة المليون دولار

أبو فلّة يشغل الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي في الٱونة الأخيرة عن اليوتيوبر الكويتي الشهير حسن سليمان والمعروف بـ” أبو فلّة ” بعد قيامه بحملة تبرُّعات نجح من خلالها بجمع ما يزيد عن مليون دولار لصالح لاجئين في المخيَّمات، حيث تم جمع المبلغ خلال 27 ساعة ممَّا دفع حسن سليمان للبكاء على البث المباشر من شدَّة الفرح .

 

أبو فلّة يعلِّق على الحدث


في حوار خاص مع سكاي نيوز عربيَّة صرَّح حسن سليمان بالٱتي : بكيت لأنَّني تمكنت من جمع مليون دولار لمساعدة 5000 عائلة أي 17 ألف شخص، بكيت لأنَّني بلغت الهدف، لم أتوقَّع أبداً أنَّني سأنجح، كان هذا شيئا مؤثِّراً .

وأضاف أبو فلَّة : كنت جاهزاً لأسبوعين، أي أنَّني لن أغادر غرفتي لمدَّة أسبوعين حتى أحقِّق الهدف، لكن الأمر تحقَّق وللَّه الحمد في أقل من المدَّة المتوقَّعة .

كما أكَّد حسن أن التفاعل كان كبير جدًّا من الجميع، حتَّى المشاهير، الجميع تبرَّع من مختلف أنحاء العالم، أقل مبلغ وصل للحملة هو 5 دولار .

وأكمل أبو فلّة : الهدف تحقَّق بفضل المواقع الاجتماعيَّة التي جمعتنا جميعاً واستطعنا استغلالها في أشياء جميلة .

وختم اليوتيوبر الكويتي بالٱتي : نحن مستمرُّون ونطمح لأشياء قويَّة في المستقبل، كلَّما بلغنا 5 مليون مشترك، سنقوم بشيء قوي، وأكبر طموح هو 50 مليون مشترك .

 

عن أبو فلّة

حسن سليمان والمعروف بـ”أبو فلّة ” هو يوتيوبر كويتي شهير متخصِّص في محتوى الألعاب بمُختلف أصنافها، يمتلك أبو فلَّة حاليًّا أكثر من عشرين مليون مشترك على منصَّة يوتيوب وأكثر من خمسة ملايين متابع على منصَّة انستغرام كما يمتلك قرابة 800 ألف متابع على موقع تويتر .

بدأ أبو فلَّة على منصَّة يوتيوب في عام 2016، حقَّق حتَّى الٱن أرقام قياسيَّة ونجاحات لا تُعد ولا تُحصى في مجاله .

الجدير بالذكر أن حملة المليون دولار ليست الأولى في قائمة الأعمال الخيريَّة لـ” أبو فلَّة ” بل إن اليوتيوبر الكويتي معروف بكثرة حملاته وأعماله الخيريَّة كلَّما يحقِّق نجاح على منصَّة يوتيوب، حيث سَبق له وأن بنى مسجد وأنشأ مستوصف يعالج 10 ٱلاف شخص شهريًّا وغيرها الكثير من الأعمال الخيريَّة .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى