برشلونة يواجه خطر مغادرة دوري الأبطال من الدور الأوَّل

برشلونة يواجه خطر مغادرة دوري الأبطال من الدور الأوَّل .

 

تعقَّدت مهمَّة نادي برشلونة الإسباني في عبور مرحلة المجموعات والتأهُّل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا .

مهمَّة النادي الكتالوني في التأهُّل لدور الـ16 تعقَّدت كثيرًا بعد التعادل السلبي أمام نادي بنفيكا البرتغالي على أرضيَّة ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء الماضي لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

من مباراة برشلونة وبنفيكا والتي انتهت بالتعادل السلبي .

حظوظ برشلونة بالتأهُّل للدور القادم

يواجه الفريق الإسباني في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات نادي بايرن ميونخ الألماني والذي خسر أمامه ذهابًا بثلاثيَّة نظيفة .

النادي الكتالوني يحتاج إلى الفوز على خصمه الألماني للتأهُّل، إلَّا أن في حال خسارة نادي بنفيكا البرتغالي أو تعادله أمام نادي دينامو كييف الأوكراني في الجولة ذاتها فإن النادي الكتالوني يتأهَّل للدور القادم بغض النظر عن نتيجته أمام بايرن ميونخ .

احتفال اللاعب البولندي لاعب نادي بايرن ميونخ ” روبيرت ليفاندوفسكي ” بالهدف الثالث للفريق في المرمى البرشلوني .

نظرة على أوراق الفريق في البطولة حتَّى الٱن

يتوضَّع نادي برشلونة الإسباني في المجموعة E في مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري إلى جانب كل من نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي دينامو كييف الأوكراني ونادي بنفيكا البرتغالي .

يحتل الفريق حاليًّا المركز الثاني في المجموعة برصيد سبعة نقاط حصدها الفريق من خمسة مباريات خاضها في مرحلة المجموعات .

سجَّل الفريق خلال الجولات الخمسة هدفين في مرمى دينامو كييف فيما تلقَّت شباكه ستَّة أهداف بثلاثيَّة برتغاليَّة من بنفيكا وثلاثيَّة ألمانيَّة من بايرن ميونخ .

سجَّلَ الفريق حتَّى الٱن هدفين في البطولة حملتا توقيع كل من المدافع الإسباني ” جيرارد بيكيه ” ومواطنه المهاجم ” إنسو فاتي ” .

نظرة على منافسين الفريق في المجموعة

متصدِّر المجموعة E هو نادي بايرن ميونخ الألماني والذي تأهَّلَ رسميًّا للدور القادم من البطولة برصيد 15 نقطة خلال خمسة مباريات خاضها في البطولة حتَّى الٱن سجَّل خلالها الفريق الألماني 19 هدف في حين تلقَّت شباكه ثلاثة أهداف .

برشلونة يحتل المركز الثاني بالأرقام المذكورة أعلاه .
في المركز الثالث يقع نادي بنفيكا البرتفالي برصيد خمسة نقاط نالها الفريق من خمسة مباريات سجَّل خلالها الفريق خمسة أهداف فيما تلقَّت شباكه تسعة أهداف .

متذيِّل ترتيب المجموعة هو نادي دينامو كييف الأوكراني برصيد نقطة واحدة تحصَّل عليها الفريق من خمسة مباريات لعبها سجَّل خلالها هدف وحيد في شباك بايرن ميونخ بينما استقبلت شباكه تسعة أهداف .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى