تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في البريميرليغ

تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في البريميرليغ .

تتوجَّه أنظار متابعي كرة القدم العالميَّة بشكل عام ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل خاص اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكَّة المكرَّمة إلى أرضيَّة ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانيَّة لندن حيث يستضيف نادي تشيلسي خصمه مانشستر يونايتد لحساب الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

نادي تشيلسي القادم من انتصار ساحق على يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا برباعيَّة نظيفة يسعى الليلة إلى استكمال سلسلة نتائجه الإيجابيَّة بينما يسعى نادي مانشستر يونايتد القادم من انتصار على فياريال الإسباني في دوري الأبطال بثنائيَّة نظيفة إلى تحسين صورته المهزوزة في البريميرليغ هذا الموسم ولا سيما بعد خسارته في ٱخر جولتين في الدوري .

احتفال ” كريستيانو رونالدو ” بتسجيله الهدف الأوَّل لمانشستر يونايتد في شباك فياريال في المباراة التي انتهت بفوز المانيو بهدفين دون رد .

نظرة على أوراق تشيلسي والمانيو في الدوري هذا الموسم

يتربَّع الفريق التشيلساوي على صدارة سلَّم الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة حصدها البلوز من 12 مباراة خاضها في البريميرليغ حتَّى الٱن سجَّل خلالها الفريق 30 هدف فيمة تلقَّت شباكه أربعة أهداف كأقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم .

هدَّاف البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز حتَّى الٱن هو الإنجليزي ” ريكس جيمس ” برصيد أربعة أهداف .

أكثر من صنع للبلوز هذا الموسم في البريميرليغ حتَّى الٱن هو نجم خط الوسط الكرواتي ” ماتيو كوفاسيتش ” برصيد خمسة صناعات .

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز التاسع في سلَّم الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 نقطة تحصَّلَ عليها الفريق المانشستراوي من 12 مباراة لعبها تمكَّن الفريق خلالها من تسجيل 20 هدف مقابل 21 هدف تلقَّتها شباكه .

هدَّاف المانيو في البريميرليغ هذا الموسم لحد الٱن هو الأسطورة البرتغاليَّة ” كريستيانو رونالدو ” برصيد أربعة أهداف بالتساوي مع مواطنه ” برونو فيرنانديز ” والإنجليزي ” ماسون جرينوود ” .

أكثر من صنع لمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لغاية الٱن هو نجم خط الوسط الفرنسي ” بول بوغبا ” برصيد سبعة صناعات .

كريستيانو رونالدو ومواطنه برونو فيرنانديز .

ٱخر مواجهات الفريقين

في ٱخر خمسة مواجهات بين نادي تشيلسي ونادي مانشستر يونايتد كان الفوز حليف اليونايتد في مباراتين فيما انتصر البلوز في مباراة وخيَّمَ التعادل على مباراتين .

سجَّل مانشستر يونايتد في ٱخر خمسة مواجهات جمعت الفريقين خمسة أهداف فيما تلقَّت شباكه أربعة أهداف .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى