حكيم زياش يعلِّق على استبعاده من المنتخب المغربي

حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب المغربي يعلِّق على استبعاده من قائمة منتخب بلاده بالتأكيد على أنَّه لم يتصرَّف بطريقة غير احترافيَّة أثناء تواجده في معسكر المنتخب المغربي .

حكيم زياش يتحدَّث عن خلافه مع المدرِّب

وعن خلافه مع مدرِّب المنتخب المغربي البوسني ” وحيد خليلوزيتش ” قال صانع الألعاب ” حكيم زياش ” في مقابلة له مع برنامج Tiki Taka Touzani : لم أتصرف أبدًا بطريقة غير احترافيَّة أو غير مقبولة، لم أتأخَّر عن تدريبات المنتخب ولم أرفض اللعب للمنتخب المغربي .

وأكمل زياش : ليس صحيحًا أنَّني أرى نفسي فوق المجموعة، أعامل جميع اللاعبين باحترام، كل من يعرفني ويعمل معي يعي ذلك جيِّدًا .

وختم زياش : خليلوزيتش لديه وجهة نظر وأنا لدي رؤيتي، هذا كل ما في الأمر، أعرف ما حصل بيني وبينه وهذا ما يهمُّني .

المدرِّب خليلوزيتش يوجِّه الاتِّهامات لنجم تشيلسي

وجَّه مدرِّب أسود الأطلس البوسني وحيد خليلوزيتش انتقادات بحق صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي واصفًا إيَّاه باللاعب الغير منضبط .

كما أشار خليلوزيتش في مؤتمر صحفي تم عقده في سبتمبر الماضي إلى أن زياش أظهر خلال المعسكرات التدريبيَّة الماضية سلوك لا يليق بمنتخب المغرب، حيث كان يأتي متأخِّرًا ويرفض القيام بالتدريبات .

كما أكَّد خليلوزيتش أن المنتخب المغربي فوق أي لاعب مهما كان اسمه وقيمته .

وذكر خليلوزيتش أنَّه لأوَّل مرة في مسيرته يتعامل مع سلوك غير مُرضِي من لاعب دولي مؤكِّدًا عدم توقِّعه هذه التصرُّفات من زياش .

أرقام حكيم زياش مع تشيلسي

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع النجم المغربي ” حكيم زياش ” في الشهر السابع من العام الماضي 2020 بقيمة عقد 40 مليون يورو قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي .
شارك الموسم الماضي زياش مع فريقه تشيلسي في 40 مباراة على صعيد مُختَلَف البطولات منها 24 مباراة شارك بها كأساسي، سجَّل خلال الـ40 مباراة النجم المغربي سبعة أهداف وصنع أربعة أهداف، كما تلقَّى خمسة بطاقات صفراء .
أمَّا بالنسبة للموسم الحالي فشارك زياش مع تشيلسي في 9 مباريات على مستوى مُختَلَف البطولات التي يشارك بها الفريق، سجَّل خلالها هدف وحيد وصنع مثله، فيما تلقَّى بطاقتين صفراء .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى