رونالدو يواجه خطر عدم المشاركة بكأس العالم

رونالدو يواجه خطر عدم المشاركة بكأس العالم .

 

تقلَّصت حظوظ المنتخب البرتغالي وأسطورته” كريستيانو رونالدو ” بالتأهُّل لكأس العالم القادم 2022 والَّذي من المقرَّر إقامته في دولة قطر بعد خسارته يوم أمس على أرضه أمام نظيره المنتخب الصربي بهدفين لهدف .

البرتغال تسقط أمام صربيا

تعرَّض المنتخب البرتغالي بمشاركة كريستيانو يوم أمس إلى خسارة بهدفين لهدف ضد منتخب صربيا على أرضيَّة ملعب النور في العاصمة البرتغاليَّة ‘ لشبونة ‘ .

المنتخب البرتغالي لم يُمهِل ضيفه الصربي سوى دقيقتين، لينقضَّ لاعب نادي ليل الفرنسي ” ريناتو سانشيز ” على المنتخب الصربي بتسديدة صاروخيَّة سكنت الشباك الصربيَّة بعد تمريرة من نجم نادي مانشستر سيتي ” بيرناندو سيلفا ” .

المنتخب الصربي ضغط على أصحاب الأرض المنتخب البرتغالي كثيرًا بعد الهدف الأوَّل، صمود المنتخب البرتغالي أمام المد الصربي توقَّف في الدقيقة 33 من عمر شوط المباراة الأوَّل، حين سدَّد نجم نادي أياكس ” دوشان تاديتش ” كرة قويَّة على مرمى ” روي باتريسيو ” الذي فلتت الكرة من يده وعبرت خط المرمى مدوِّنًا هدف التعادل لصالح الضيوف .

الضغط من جانب منتخب صربيا استمر بقيَّة دقائق المباراة، وسط محاولات خجولة من جانب منتخب البرتغال للخروج من ملعبه وإيصال الكرة لنجمه لاعب نادي مانشستر يونايتد ” كريستيانو رونالدو ” .

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجَّل المنتخب الصربي هدف قاتل في شباك المنتخب البرتغالي برأسيَّة من لاعب نادي فولهام ” ألكساندر ميتروفيتش ” بعد عرضيَّة مُتقَنَة من صاحب الهدف الأوَّل ” دوشان تاديتش ” .

بفوزه الأمس تأهَّل المنتخب الصربي رسميًّا إلى نهائيَّات كأس العالم القادمة في دولة قطر، فيما اضطرَّ المنتخب البرتغالي بقيادة أسطورته ” كريستيانو رونالدو ” إلى اللعب في الملحق الأوروبي المؤهِّل لكأس العالم، ومن المقرَّر لعب مباريات الملحق الأوروبي في شهر مارس القادم عام 2022 .

كريستيانو رونالدو بعد الخسارة أمام منتخب صربيا بهدفين لهدف .

ما قدَّمه رونالدو هجوميًّا ضد صربيا

– سدَّد كريستيانو رونالدو ثلاثة تسديدات طوال المباراة باتِّجاه مرمى المنتخب الصربي، تسديدتين منها كانت بين الخشبات الثلاث .

– مرَّر كريستيانو 26 تمريرة خلال المباراة منها 20 تمريرة ناجحة بمعدَّل 77% .

– لمس كريستيانو الكرة 39 لمسة في اللِّقاء .

– حصل كريستيانو على تقييم 6.5 في المباراة .

الخريطة الحراريَّة لكريستيانو رونالدو في المباراة .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى