فاتن موسى تكشف حقائق لأول مرة بشأن إنفصالها عن مصطفى فهمي

تعرف على حقيقة إنفاصل فاتن موسى عن مصطفى فهمي

أكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عبر بيان رسمي أنها لم تكن على علم بخبر طلاقها بشكل خاص مؤكِّدة أن الخبر علمت به من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الطلاق غيابياً على حد قولها .

وعبر حسابها الشخصي على انستغرام أكدت فاتن أن خبر طلاقها من الفنان مصطفى فهمي تلقَّته غيابيًّا عبر المحامية سناء لحظي، وأنَّها تفاجأت بالخبر مثلها مثل كل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي والساحة الإعلاميَّة .

إنفصال فاتن موسى

إنفصال فاتن موسى

تفاصيل انفصال فاتن موسى

بحسب ما تكلَّمت به الإعلاميَّة فهي كانت قد سافرت إلى لبنان لحضور حفل خطبة أختها منى وكان من المخطَّط أن يرافقها زوجها الفنَّان مصطفى فهمي حيث كانوا قد أكملوا كل معاملات حجز الطيران، إلَّا أن مصطفى اعتذر في ٱخر اللحظات خشيةً من الأوضاع الأمنية المعقَّدة التي تشهدها العاصمة بيروت في الٱونة الأخيرة .

وحول الخلاف مع الفهمي صرَّحت فاتن : لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر .

وأكَّدت فاتن أن تلقيها خبر الطلاق كان دون العودة إليها أو إعلامها بذلك إضافةً إلى عدم إعطائها مهلة للحصول على ممتلكاتها ومستحقَّاتها، مما سبّب مفآجأة بالنسبة لها .

كما أكَّدت فاتن بأنَّه لم يتم إخبارها بالطلاق بشكل رسمي حتى هذه اللحظة بعد ستَّة أعوام قضتها مع فهمي في قفص الزوجيَّة .

المحاميَّة القائمة على الطلاق تُعلِّق على الحادثة

في مداخلة هاتفيَّة أجرتها المحاميَّة سناء لحظي مع برنامج ET بالعربي أوضحت أن مصطفى فهمي يرفض الحديث عن أسباب الطلاق حتى لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أمور فهمي القانونيَّة مؤكِّدة أن فاتن وفهمي رغم الطلاق فهما يكنَّان الاحترام لبعضهما ولن يسمحا لأحد بالتجريح في شخصهما .

سناء صاحبة العلاقة الشخصيَّة مع الإعلاميَّة وصفت فاتن بالشخصيَّة الجديرة بالتقدير والاحترام وأن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات بين الزوجين .

كما أكَّدت أن فهمي سيعطي فاتن كل حقوقها الماديَّة التي تستحقهّا بشكل كامل  .

تاريخ الزوجين


اجتمعا مصطفى فهمي وفاتن موسى في قفص الزوجيَّة عام 2015، وفي أواخر عام 2017 أقاما حفل زواجهما مجدَّدا في لبنان معبِّرين عن السعادة والحب الذي يجمعهما .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى