نجم برشلونة يفوز بجائزة الفتى الذهبي

نجم برشلونة يفوز بجائزة الفتى الذهبي .

نال نجم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني لاعب خط الوسط ” بيدري غونزاليس لوبيز ” بجائزة أفضل لاعب تحت سن الـ21 عام في أوروبا لموسم 2020/2021 .

لاعب خط الوسط صاحب الـ18 عام فاز بالجائزة بعد الأداء المميَّز الذي قدَّمه في الموسم السابق .

أرقام نجم برشلونة في الموسم السابق

خاض ” بيدري غونزاليس لوبيز ” مع برشلونة في الموسم السابق 52 مباراة شارك كأساسيًّا في 38 مباراة منها .

سجَّل النجم الإسباني خلال الـ52 مباراة التي شارك بها مع الفريق على مستوى مُختَلَف البطولات أربعة أهداف فيما صنع ستَّة أهداف .

أمَّا على الصعيد الدولي لعب ” بيدري ” مع المنتخب الإسباني لحساب الموسم السابق 14 مباراة منها 13 مباراة شارك اللَّاعب بها بالتشكيلة الأساسيَّة للمنتخب .

لم يسجِّل اللاعب ولم يصنع أيَّة هدف رفقة المنتخب في الموسم الفائت إلَّا أنَّهُ قدَّمَ مستويات تلقَّى عليها المديح من متابعي كرة القدم على مستوى العالم .

بيدري

تفاصيل فوز بيدري بجائزة الفتى الذهبي

صحيفة توتو سبورت الإيطاليَّة ترصد جائزة الفتى الذهبي والَّتي يتم تقديمها سنويًّا لأفضل لاعب شاب في أوروبا تحت سن الـ21 عام .

بفوزه بجائزة الفتى الذهبي، بيدري هو ثاني لاعب من نادي برشلونة الإسباني يحصد الجائزة بعد أسطورة نادي برشلونة السابق ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًّا الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” في عام 2005 .

صرَّح ” بيدري ” بمناسبة نيله الجائزة : أشكر صحيفة توتو سبورت على هذا الكأس الَّذي يجعلني فخورًا به، شكرًا أيضًا لجميع أعضاء لجنة التحكيم والمشجِّعين الَّذين دعموني دائمًا في هذا العام الرائع بالنسبة لي ( يقصد عام 2021 ) .

الجدير بالذكر أن بيدري منذ الموسم السابق وحتَّى الٱن ينهال عليه المديح من مشجِّعي نادي برشلونة الإسباني خاصَّةً ومتتبِّعي كرة القدم العالميَّة بشكل عام لما يقدمه من أداء مميَّز في خط الوسط إن كان مع نادي برشلونة وإن كان في صفوف المنتخب الإسباني .

شهدت القائمة المرشَّحة لنيل الجائزة تواجد العديد من الأسماء الشابَّة مثل الفرنسي ” كامافينجا ” لاعب ريال مدريد الحالي ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ” جرينوود ” .

بيدري .
نجم خط الوسط ” بيدري ” في إحدى مبارياته مع المنتخب الإسباني .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى